‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

شركة AOC تطلق شاشة “اَجون برو AG276QZD ” بحجم 26.5 بوصة

تجربة مذهلة لمحبي ألعاب التصويبFPS بالسعودية..

أعلنت شركة «إيه أو سي» AOC المالكة للعلامة التجارية لشاشات الألعاب الإلكترونية الأولى في العالم “اَجون” AGON، ويأتي تصنيفها وفقاً لتقرير الربع الاخير من العام المنقضى لتصنيف الألعاب الإلكترونية من “اَي دي سي” 2023، عن اطلاق أحدث شاشة ألعاب إلكترونية “اَجون برو AG276QZD ” بحجم 26.5 بوصة. وتتميز الشاشة الجديدة عالية المستوى بلوحة OLED مضادة للوهج مع مستقطب انعكاسي منخفض، ومعدل تحديث سريع للغاية يبلغ 240 هرتز، ووقت استجابة يبلغ 0.01 مللي ثانية.

أقرأ أيضا.. ” NVIDIA DLSS 3.5 ” إطلاق لعبة ” Call of Duty : Modern Warfare III” بسرعات فائقة لعشاق الالعاب

مع إمكانيات متطورة اخرى تجعل من الشاشة “اَجون برو AG276QZD ” مثاليًا لتحقيق أفضل أداء أثناء ممارسة الألعاب.

وبفضل الدقة الأصلية الواضحة البالغة 1440 بكسل (2,560 × 1,440) إلى جانب مساحة العرض الواسعة 586.75 (أفقي) × 330.05 (رأسي)، فإن لوحة OLED الخاصة بهذه الشاشة توضح أدق تفاصيل الصورة المعروضة للتركيز الكامل، مما يكمل كفائة الشاشة مع معدل التحديث الاستثنائي ووقت الاستجابة الفعلي. وتعد الشاشة الجديدة هي أول شاشة “اَجون برو” تتميز بـ”منظار القنص” Sniper Scope ونقطة الاتصال الديناميكية الجديدة والمحسنة، وهي ميزات مصممة خصيصًا لتحسين أداء ألعاب التصويب FPS.

يوفر طراز “اَجون برو AG276QZD ” أداء مرئيا رائعاً بنسبة 16:9، حيث يتميز بخاصية HDR10، مع ذروة سطوع تبلغ 1000 شمعة، إلى جانب نظام الألوان sRGB بنسبة 100٪، بالإضافة إلى مساحة ألوان DCI-P3 بنسبة 98.5٪ ، للحصول على دقة ألوان مذهلة وحيوية. ومن أجل تقديم مستوى عرض مذهل وانسيابي واستثنائي، تدعم الشاشة AG276QZD تقنية G-sync لعرض محتوى خالي من اي تمزق، بالإضافة إلى منافذ HDMI 2.0 ومدخلات DisplayPort 1.4 لتوفير أقصى قدر من الراحة ونقل البيانات بسرعة عالية.

ولمتعة أكثر أثناء ممارسة الألعاب الإلكترونية تدعم لوحة OLED لون أسود الأكثر عمقًا، ونسبة تباين أعلى، وزوايا عرض كاملة، ومع نقطة اتصال ديناميكي جديدة ومحسنة (Dynamic Dial Point)، وهي ميزة تمنح اللاعبين مرونة وسهولة في التعرف على التغير اللحظي اللوني لخاصية التصويب على الهدف أثناء اللعب عبر التعرف على مزيج الألوان في الخلفية المعروضة للعبة.

ميزة جديدة أخرى في “اَجون برو AG276QZD” هي ميزة “منظار القنص” Sniper Scope، التي تسمح للاعبين بتكبير وسط الشاشة جزئيًا باستخدام ثلاث مستويات مختلفة لتقريب الهدف بنسبة 1.0x و1.5x و2x. مما يجعل الشاشة تحقق تجربة إستخدام متكاملة لمحبي ألعاب التصويب FPS.

وتلتزم شاشات “اَجون” المصممة من AOC بتزويد عشاق الألعاب بأقصى درجات الأمان والارتياح، والجدير بالذكر أن طراز “اَجون برو AG276QZD” هو الفائز بجائزة Red Dot في عام 2023، لما تتميز به الشاشة، مثل القاعدة المُخمَسة التصميم والتي توفر مساحة على سطح المكتب مع الثبات التام للشاشة، لتمنح لممارسي الألعاب المجال للحركة والاستعداد للعب بمرونة وراحة.

بالإضافة إلى ذلك، تضمن هذه الشاشة المتميزة وصول أداء اللاعبين إلى أفضل المستويات من خلال الحصول على شهادة TUV وتقليل الضوء الأزرق الضار UL Low Blue Light جنبا إلى جنب مع شهادة الخلو من الوميض UL Flicker Free لحماية عيون اللاعبين من ساعات اللعب الطويلة، وتأكيدًا على التزام AOC بالاستدامة وتعزيز عالم أفضل للجميع، تأتي كل شاشة في عبوات تغليف صديقة للبيئة مستدامة.

تتوفر شاشات “اَجون برو AG276QZD ” للشراء المتاجر الإلكترونية في المملكة العربية السعودية وأيضاً من خلال الموزع في المملكة، شركة “إبداع المحمدية”. وتأتي الشاشة مع ضمان لمدة 3 سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *