‫‫‫‏‫3 أسابيع مضت‬

اكتشف سر تفوق حياة البطارية المذهلة وتميز الكاميرا في سلسلة Reno من OPPO.

الرياض: ليلتي

تواصل سلسلة هواتف OPPO Reno تقديم الابتكارات البارزة في عالم الهواتف المحمولة، إذ تجمع بين ميزات الكاميرا المتطورة وأداء الجهاز الفعّال بمهارة فائقة. انطلاقاً من إصدار سلسلة OPPO Reno الأول في عام 2019، التي جلبت معها كاميرا تكبير 10x وكاميرا محورية مخفية داخل هيكل الهاتف تتحرك بحركة محورية عند الحاجة، أظهرت كل إصداراتها اللاحقة، بما في ذلك هاتف Reno11 المنتظر في المملكة العربية السعودية، التزام OPPO القوي بالابتكار والتطوير.


مع كل إصدار جديد، لا تتوقف السلسلة عن تقديم تحسينات في تقنية الكاميرا فقط، بل تسعى أيضًا لتعزيز قدرات البطارية بعمر طويل وتحسين أداء الجهاز، مما يعزز مكانة OPPO كرائدة في صناعة الهواتف الذكية.

القوة المتجددة: تقنية بطارية هواتف OPPO Reno وميزتها في المتانة الدائمة:


يبرز OPPO Reno بقوة استثنائية تجمع بين تطور تقنية البطارية والمتانة الدائمة. ولا تقتصر هذه المتانة على جسم الجهاز فقط، بل تشمل أيضًا عمر البطارية وأداء الجهاز بشكل عام.


بفخر، قامت OPPO بإطلاق فترة جديدة من تقنية الشحن السريع مع سلسلة Reno، حيث تتمتع بتقنية الشحن السريع الحصرية SUPERVOOC™. من خلال الابتكارات والشراكات مع أكثر من 50 شركة، تبرز تقنية الشحن السريع من OPPO كواحدة من أسرع وأكثر التقنيات أمانًا في السوق.


ولكن لا يتعلق الأمر فقط بالسرعة، بل يتعلق أيضًا بصحة البطارية على المدى الطويل. تتميز سلسلة OPPO Reno بمتانة استثنائية للبطارية، مما يعد خطوة مبتكرة بعيدًا عن مشكلة البطاريات القصيرة العمر التي تعاني منها الهواتف الذكية الحديثة. وفي زمن يستبدل فيه المستخدمون هواتفهم بشكل دوري بسبب تدهور البطارية، تمت معالجة هذه المشكلة بشكل استباقي من قبل OPPO.


منذ إطلاقها في عام 2022، تم دمج محرك صحة البطارية من OPPO في العديد من الهواتف الذكية، مما يضمن الاحتفاظ بنحو 80% من سعة البطارية حتى بعد أربع سنوات من الاستخدام المنتظم، مما يتجاوز معايير الصناعة ويقلل بشكل كبير من النفايات الإلكترونية.

التميز في المتانة: تحدٍّ على مدى العمر:


منذ إطلاق سلسلة Reno، نجحت شركة OPPO في إعادة تعريف مفهوم المتانة في عالم الهواتف الذكية بشكل ملحوظ. يتمتع كل هاتف بتصميم هندسي دقيق يهدف إلى تحمل الاستخدام اليومي بكفاءة لا مثيل لها.


يتجلى التفاني المستمر لشركة OPPO في تحقيق المتانة الهيكلية من خلال تطبيق معايير الإنتاج الصارمة. في مختبر الموثوقية التابع لها، تخضع المنتجات لمراجعة شاملة واختبارات مكثفة تتجاوز معايير الصناعة العالمية، بهدف توفير أجهزة ذات متانة لا مثيل لها.


تعكس هذه الاختبارات سنوات من الاستخدام الحثيث، حيث يتم تكرار سيناريوهات الضرر الشائعة مثل السقوط في ظروف قاسية من الحرارة، الرطوبة، أو البرودة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقييم مقاومة الأجهزة للماء، والتآكل، والعوامل الخارجية الأخرى. تهدف جميع هذه الجهود إلى ضمان أن كل جهاز يفي بأعلى معايير الجودة العالمية منذ بداية عملية التصنيع وحتى يدوم بفعالية على المدى الطويل.

تقدم الابتكار في مجال التصوير الفوتوغرافي بتسجيل لحظات الحياة الحقيقية:


تُعرف سلسلة Reno من OPPO باسم “Portrait Expert” لتفوقها في تقنية التصوير البورتريه، حيث تفتح آفاقًا جديدة في عالم تكنولوجيا كاميرات الهواتف الذكية. من خلال دمج التصميم الابتكاري للكاميرات المنبثقة التي تشبه زعانف القرش مع كاميرا عالية الدقة تصل دقتها إلى 108 ميجابكسل وعدسة تكبير متقدمة، فإن سلسلة Reno تقدم تجربة جديدة في تصوير البورتريه على مستوى احترافي.


يتطلع كل طراز في سلسلة Reno إلى استكشاف حدود فن التصوير البورتريه بطريقة فريدة، مع تشجيع المستخدمين على توثيق لحظاتهم بجودة استثنائية وإبداع لا مثيل له. تستمر سلسلة Reno في تحديث تقنياتها وتقديم مزايا جديدة،

حيث يواصل طراز Reno11 الأحدث في هذا الاتجاه، مع نظام كاميرا بورتريه فائق الوضوح وعدسة التكبير للصور الشخصية. هذا يسمح للمستخدمين بالتقاط صور فنية عالية الجودة دون الحاجة إلى استوديو تصوير مخصص، مما يوفر تجربة تصوير محترفة ومميزة.

تناغم بين التكنولوجيا وتجربة المستخدم:


تتعدى استراتيجية OPPO مع سلسلة Reno الميزات الفردية، حيث تركز على دمج هذه التحسينات بسلاسة في تجربة مستخدم متكاملة ومتميزة. يتجلى هذا بوضوح مع اقتراب إطلاق Reno11 في المملكة العربية السعودية، حيث يظهر التفاني المستمر لدى OPPO في الابتكار والتطوير، مما يدفع السلسلة إلى مستويات جديدة من الأداء والتصميم.
بالتركيز على الجاذبية البصرية والوظائف العملية، تبرز سلسلة Reno كنموذج يحمل راية التميز والابتكار الدائم من OPPO. إنها لا تقدم فقط تجربة ممتعة وفعالة للمستخدمين، بل تعزز أيضًا الثقة والإبداع، مما يجعلها خيارًا محببًا للعديد من المستخدمين حول العالم.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ حسن الصياح

V-hasan.alsayah@oppo.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *