صحة

علامة ريتوالز كوزميتكس تحصل على جائزة العلامة التجارية الأفضل عن فئة الجمال والصحة

علامة ريتوالز كوزميتكس تحصل على جائزة العلامة التجارية الأفضل عن فئة الجمال والصحة خلال حفل جوائز ريتيل مي 2024 للعام الثاني على التوالي

تفتخر ريتوالز كوزمتكس، العلامة التابعة لمجموعة أباريل، بالإعلان عن حصولها على جائزة العلامة الأفضل عن فئة الجمال والصحة في حفل جوائز ريتيل مي 2024 للعام الثاني على التوالي.

هذه الجائزة هي خير دليل على الجهود المبذولة، والمثابرة، والابتكار لدى فريق العمل لدينا والمتسوقين الذين ساهموا بنجاح وشعبية العلامة في منطقة الشرق الأوسط.

وبما أن منطقة الخليج أصبحت سوقاً محورياً للعلامة، افتتحت ريتوالز سبعة متاجر جديدة في المنطقة خلال عام 2024 وتستمر في تطبيق خططها الاستراتيجية للتوسع.

أقرأ أيضا.. مجموعة أباريل تحتفل بتخريج 54 خريجاً من برنامج المدراء في الرياض

وتهدف العلامة للوصول لكافة المتسوقين في المنطقة وتعزيز مكانتها وسهولة الوصول إليها. وتلقى المتاجر الجديدة ردوداً في غاية الإيجابية مما يدل على شعبية الخيارات والمنتجات المميزة التي تقدمها علامة ريتوالز.

النجاح الكبير لحملات مثل حملة ذا ريتوال أوف يوزاكورا يعكس مدى الارتباط الوثيق بين العلامة والمجتمع، ويؤشر على كمية الطلب لدى علامة ريتوالز.

ومع النمو المستمر للعلامة، فإن هذه الجائزة تؤكد على التزامها بتحويل اللحظات العادية إلى تجارب استثنائية. وعبرت العلامة عن امتنانها لهذا التكريم، وهي تتطلع نحو لتصبح جزءاً أساسياً في كل منزل. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى