منوعات

آيسر تُلبّي احتياجات الطلاب والمعلّمين وأولياء الأمور مع بداية العام الدراسي الجديد

مع انطلاق العام الدراسي الجديد، يُسارع الطلاب والمعلّمون وأولياء الأمور لتأمين اللوازم الأساسية للعودة إلى المدرسة. وفي هذا العصر، تتصدّر الحواسيب المحمولة قائمة الأولويّات، ولحُسن الحظّ توفّر شركة آيسر مجموعة واسعة من الأجهزة التي تُلبّي مختلف الاحتياجات، فتُتيح للجميع، طلابًا وأساتذةً، امتلاك الحاسوب الأنسب لهم لتحقيق النجاح على الصعيد الأكاديمي.

يجد جميع الطلاب، على اختلاف احتياجاتهم أو ميزانيّتهم، جهازًا يناسبهم من آيسر، سواء كانت صفوفهم افتراضية أو حضورية. وكذلك الأمر بالنسبة إلى المعلّمين والأهالي، الذين يلعبون دورًا مهمًا وأساسيًا في ضمان تجربة تعليمية سهلة وسلسة. ومع تزايد إقبال الطلاب والمعلّمين وأولياء الأمور على منتجات آيسر لأغراض أكاديمية، نستعرض في ما يلي بعضًا من الأجهزة المفضّلة لديهم.

لطلّاب المدارس: أسباير 5

A computer with a colorful screen

Description automatically generated

يجد الطلاب نفسهم يوميًا أمام قائمة طويلة من المهام والواجبات، وقد صُمّم حاسوب أسباير 5 من آيسر لمساعدتهم على إنجازها بكل سهولة.

يُشكّل حاسوب أسباير 5 الخيار الأمثل والأنسب للطلاب الذين ينشدون أداءً عاليًا وجهازًا متعدّد المزايا والمهام، فهو يتضمّن معالجات إنتل Core قوية من الجيل 13 مع وحدة معالجة رسوميات GeForce RTX 2050 من إنفيديا وتقنيّات ذكاء اصطناعي متطوّرة لتتبع الأشعة. يجمع هذا الحاسوب بين الأداء العالي وعُمر البطارية الطويل، ويتوفّر بباقة من الألوان الرائعة، فهو من دون شكّ الجهاز الأفضل لطلاب المدارس، إذ يُلبّي المتطلّبات الأكاديمية العصرية.

ويأتي هذا الحاسوب مجهزًا بذاكرة وصول عشوائي  DDR4 تصل إلى سعة 32 جيجابايت وجهاز تخزين تصل مساحته إلى 1 تيرابايت M.2 SSD ، مما يوفّر للطلاب الأدوات الأساسية لإنجاز فروضهم ومهامهم ضمن المهل الزمنية المحدّدة. كما يحظى الطلاب بميزة تنافسية بفضل القدرة على استخدام تطبيقات عدّة في آن واحد، وبفضل شاشة الحاسوب قياس 15 بوصة QHD   بنسبة عرض إلى ارتفاع 16:9.

كما يتيح حاسوب أسباير 5 للطلّاب مجموعة واسعة من المنافذ لوصل الأجهزة أو شحنها، بما فيها USB Type-C مع Thunderbolt™، وWi-Fi 6E ، ومنفذ HDMI 2.1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى