سبتمبر 6, 2023

مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال IHG تطلق أول منتجع وسبا معاصر وفاخر في الرياض

دبي: متابعة ليلتي

اختبر التراث العربي الأصيل في منتجع وسبا انتركونتيننتال درة الرياض وسط سحر الواحات الخضراء عند بوابة الرياض

يسرّ مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال IHG ، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم التي تمتلك أكثر من 6000 فندق حول العالم وتحمل 18 علامة تجارية مميزة، الإعلان عن إضافة منتجع وسبا انتركونتيننتال درة الرياض لمحفظتها من المنتجعات في المملكة العربية السعودية، وتدشين أول منتجع وسبا فخم وسط المدينة في الرياض.

بعد خضوعه لعملية التجديد التي بلغت تكلفتها 45 مليون ريال سعودي، أصبح منتجع وسبا انتركونتيننتال درة الرياض أول منتجع انتركونتيننتال في العاصمة السعودية، حيث انضم إلى مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال العالمية في مجال الرفاهية ونمط الحياة.

الهروب إلى واحة الرياض العصرية الأولى


يقع المنتجع عند البوابة الشمالية لمدينة الرياض، ويغطي مساحة 154000 متر مربع من الواحات الخضراء الخلابة مع وجود بحيرة وشلالات فريدة تدعو الضيوف للاسترخاء والتخفيف عن ضغوط الحياة. يوفر المنتجع 162 غرفة وجناحًا، وفيلات خاصة فخمة لكل منها مسبح خارجي خاص، بالإضافة إلى ستة مطاعم ذات خيارات متنوعة ترضي كل الأذواق، كما يقدم امتيازات حصرية للضيوف من نادي انتركونتيننتال، وإمكانية دخولهم إلى اللاونج.

وقال مارك ريسينجر، مدير عام منتجع وسبا انتركونتيننتال درة الرياض: “تمت إعادة تصميم درة الرياض بطريقة معاصرة تتماشى مع ذوق السياح الذين يبحثون عن وجهة للاسترخاء والاحتفال والراحة. نتطلع بشغف لاستقبال الضيوف من كل مكان لتجربته والاستمتاع بخدماتنا المتميزة حيث يوفر المنتجع تجربة فاخرة للضيوف ستساعدهم على استكشاف وفهم المنطقة، وتلبية ما يريده المسافرون المعاصرون.”

تصميم أصيل ومتطور


تم تعيين كريستينا زانيك للاستشارات، وهو استوديو تصميم داخلي حائز على جائزة عالمية، لتجديد المنشأة بما في ذلك جميع الغرف والأجنحة والفيلات وأماكن تناول الطعام والأماكن العامة. يخلق المخطط الداخلي الجديد أجواء منتجعية نابضة بالحياة تعكس بيئة الواحات الطبيعية، مع الإشارة أيضًا إلى العمارة العربية الخاصة بالمنشأة وإبراز التراث المحلي بطريقة عصرية. وقد خلقت إضافة طبقات الألوان الدافئة والمواد الطبيعية والتشطيبات المنسوجة والأنماط العضوية ملاذًا صحراويًا ساحرًا يأخذ الضيف بعيدًا عن صخب المدينة.

“هارن هيريتدج سبا” التايلاندي يحتضن الثقافة العربية


يعتبر منتجع وسبا انتركونتيننتال درة الرياض المنتجع الأول في منطقة الشرق الأوسط الذي يقدم أرقى منتجع صحي يعود للعلامة التجارية التايلاندية الرائدة “هارن هيريتدج سبا”، حيث يسلط الضوء على جوهر الرفاهية الأصيلة ويقدم علاجات صحية شاملة مستوحاة من الحكمة الشرقية وأرقى أنواع النباتات، ويوفر تجربة فريدة من نوعها مع خدمة عالمية المستوى تعيد التوازن إلى الجسم والروح.

أكثر من مجرد تجربة طعام


يعد تناول الطعام في منتجع وسبا انتركونتيننتال درة الرياض أكثر من مجرد وجبة غذائية، بل هو تجربة ذات طابع خاص. يستطيع الضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المطاعم الفريدة والأصيلة، منها:
مطعم أرابيان بيسترو (ليه بالمييه) الذي يقدم مزيجًا مبتكرًا من النكهات التقليدية والعالمية، يتم إعدادها بعناية وشغف.
كافيه لاجون وهو صالة للشيشة، وهو المكان المثالي للاستمتاع بالشيشة بينما تشاهد أحدث الأحداث الرياضية على العديد من الشاشات، أو تتحدى الأصدقاء في لعبة البلياردو.
بار كوكوز، الذي يقع بجوار حوض السباحة والمطعم، يتميز بإطلالة ساحرة على حوض السباحة انفينيتي والحديقة الخضراء الجميلة.
مطعم أوازيس هو مطعم مفتوح يقع على تراس ويتيح إطلالة على حوض السباحة انفينيتي، ويقدم مفهومًا مختلفًا لإعداد الطعام من السندويشات والسلطات والحلويات والعصائر، سواء كانت تقدم في الداخل أو كوجبات جاهزة للطلب.
ومن المقرر أن يتم إطلاق مطعم آسيوي فاخر في وقت لاحق من هذا العام، بالإضافة إلى صالة سيجار فاخرة تحمل اسم “فيوميه”.

الأنشطة والاحتفالات


سواء كانت احتفالية عيد ميلاد في الهواء الطلق، أو عرض سينما في الهواء الطلق، أو حفل زفاف، أو حدث غامر، يوفر منتجع وسبا انتركونتيننتال درة الرياض مجموعة من الأماكن الفريدة والخلابة لجميع أنواع المناسبات.

يتميز المنتجع بمجموعة واسعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك المسابح الداخلية والخارجية، وملعبي بادل، وقاعة الدرة الكبرى، وثمانية غرف اجتماعات، ومساحات خضراء خلابة في الهواء الطلق، وهي مثالية لإقامة الحفلات الخاصة والاجتماعات الرسمية والمعارض.

يمكن للأطفال الأصغر سنًا الاستمتاع بنادي بلانيت تريكرز الذي يتضمن العديد من الألعاب والأنشطة ومناطق اللعب الناعمة والأماكن الداخلية والخارجية، ستمكن الأطفال والمراهقين من تعزيز رؤيتهم للعالم بلمسة من انتركونتيننتال.

تمتلك خدمات الكونسيرج لدينا معرفة واسعة بالكنوز الفريدة في المنطقة، والأماكن التي يمكن زيارتها، وجداول الرحلات غير المألوفة وكيفية استكشافها بأفضل الطرق، بالإضافة إلى تنظيم تجارب فردية لكل ضيف.

فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال هي شركة رائدة عالميًا في مجال الضيافة الفاخرة، والأكثر تفضيلاً لخلق تجارب فاخرة ولحظات لا تنسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *