ديسمبر 20, 2023

بعد الرياض … محمد رمضان يصور أغنية جديدة في مدينة العلا السعودية

كشف الفنان محمد رمضان عن أغنية جديدة يستعد لطرحها في الفترة المقبلة، تم تصويرها في المملكة العربية السعودية.

وقال محمد رمضان في تصريحات إعلامية على هامش الحفل الغنائي الذي أحياه في الرياض في نوفمبر الماضي: “بالفعل عندنا تصوير أغنية مع دي جي سنيك في مدينة العلا، وأشكر معالي وزير الثقافة على دعمه لصناعة السينما، والمساعدات التي قدمها لنا للتصوير في العلا، وأشكر طبعا معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمه للفن عموما والفنانين المصريين خاصة، والفنانين العرب عامة”.

وأكد محمد رمضان سعادته بالتعاون مع هيئة السينما السعودية في أحدث أفلامه “أسد أسود” قائلا: “توجد طفرة عظيمة تثري الفن العربي كله عملتها هيئة الترفيه سواء في المجال الغنائي أو السينمائي، وسعيد جدا بتعاون فيلم أسد أسود مع هيئة السينما”.

ويجمع فيلم “أسد أسود” في بطولته إلى جانب محمد رمضان مجموعة من النجوم، ومنهم خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان جمال، علي قاسم، وهو من تأليف وإخراج محمد دياب.

أقرأ ايضا – محمد رمضان بعد تلقيه فيديوهات أكثر من شبيه له: الأم في كوريا ممكن تحمي ابنها مرتين

من ناحية أخرى طرح محمد رمضان مؤخرا أغنية “أفريقيا بلادي” أو “أكوابا”، التي شارك في تقديمها خلال حفل قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في أكتوبر الماضي في كوت ديفوار، وهي الأغنية الرسمية للبطولة

وبالإضافة إلى محمد رمضان، يشارك في الكليب كل من المطربة النيجيرية يامي ألايد، وفرقة الإيفواري أسالفو ماجيك سيستم.

يذكر أن محمد رمضان أحيا مساء الجمعة 24 نوفمبر الماضي حفلا غنائيا على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وشهد الحفل صعود ابن محمد رمضان علي، وابنته كنز، على المسرح مع والدهما، وكانا برفقة شقيقه ومدير أعماله محمود رمضان.

قدم محمد رمضان خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه، ومنها “بيج تايم”، “إنساي”، “كوم بيبي كوم”، “على الله”، “مافيا”، “بم بم”، “أنا ملك السهر” وغيرها، وسط تفاعل كبير من الجمهور، الذي ظهر قسم منه وهو يحمل أوراقا تشبه الأوراق المالية، كتب عليها أقوى حفلة في الرياض.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان كان فيلم “ع الزيرو”، والذي شارك بطولته لأول مرة النجمة نيللي كريم وعرض بموسم أفلام الصيف الماضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *