منوعات

الأولى على الدبلومات الفنية بمصر: عملت حظر لرقم نائب وزير التعليم

ندى أيمن عشرة، أولى الدبلومات الفنية بمصر، عن مدارس السياحة والفنادق، بمجموع 96.5% ابنة قرية ابنهس التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، عبرت عن فرحتها الكبيرة لتحقيق ذاتها والتأكيد على أن اختيارها كان صواب منذ البداية.

وأكدت بنت المنوفية، أولى الدبلومات الفنية بالمدارس الفندقية، أنها حصلت على مجموع 262.5 في الشهادة الإعدادية، وطلب منها والدها الدخول للثانوية كأخوتها فرفضت وطلبت دخول مدرسة السياحة والفنادق بقويسنا، ووسط اعتراضات الأسرة وإلحاحها وافق والدها لأنه مستقبلها، ولأنها تتميز في هواية الطبخ دخلت شعبة طهاه، وتطمح مع استكمال دراستها لتكون أكبر شيف حلواني في مصر.

وأوضحت ندى أنها تلقت اتصالا بعد ظهر أمس من رقم غريب، وعملت له حظر، وبعدها تلقت اتصالات من أرقام أخرى، فأخبرها المتصل أنه من مكتب نائب وزير التربية والتعليم، وعليها أن ترد عليه، وبالفعل ردت وأخبرها أنها أولى الدبلومات الفنية عن مدارس السياحة والفنادق، فلم تتمالك نفسها من الفرحة وكانت شقيقتها بجانبها واتصلت بوالدها الذي ترك عمله في ورشته حيث يعمل ميكانيكي سيارات ووصل المنزل وسط فرحة الدنيا بتفوق نجلته.

وأكد والد ندى أنه لم يتمالك نفسة من الفرحة والسعادة، فإبنته الصغرى رفعت رأسه في السماء، رغم عدم اعتراضه أول دراستها على أنها لم تدخل ثانوي عام مثل أخوتها، فالكبرى حاصلة على بكالوريوس تمريض والأخرى في الفرقة الثالثة طب بيطري، لكنه الأن يؤكد أنها اختارت المجال الصحيح ورفعت رأسه وسط الناس.

وتابع الأب أن ابنته أولى الدبلومات الفنية مميزه في الطهي وخاصة الحلويات والمخبوزات، ويحب أن يأكل من يدها دائما، مؤكدا أنها أخر العنقود ولها محبة كبيرة في قلبه، ومن المقرر أن يذهب معها للقاء وزير التربية والتعليم اليوم في العاصمة الإدارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى