فبراير 22, 2024

فيليز ماجات: لن أرفض التدريب في السعودية إذا تلقيت عرضًا مغريًا

أكد المدرب الألماني المخضرم فيليز ماجات أنه لن يرفض التدريب في السعودية إذا تلقى عرضا مغريا، مشيرا إلى أن الاحترافية تأتي في المقام الأول بالنسبة له.

وقال ماجات على هامش مراسم تقديم كتاب في برلين أنه لا ينتقد اللاعبين والمدربين، مثل الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، الذين انتقلوا إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وقال ماجات /70 عاما/ إنه شخصيا لم يفكر مطلقا في مثل هذا العرض خلال مسيرته كلاعب لكنه قال مبتسما إنه ربما لم يكن ليرفض “100 مليون دولار في الموسم الواحد”.

وكمدرب فإن ماجات قد يذهب للعمل في السعودية، مشيرا إلى أنه عمل سابقا في الصين وأنه محترف يحاول أن يقوم بأفضل وظيفة ممكنة.

وفاز ماجات بلقب كأس الكؤوس الأوروبية وكأس الأبطال بجانب ثلاثة ألقاب في البوندسليجا كلاعب في هامبورج بجانب لقب كأس أمم أوروبا مع ألمانيا في 1980.

وخلال مسيرته التدريبية فاز ماجات بثنائية الدوري والكأس في ألمانيا مرتين متتاليين مع بايرن ميونخ ولقب البوندسليجا مع فولفسبورج.

كما عمل ماجات في إنجلترا مع فولهام وفي الصين مع شاندونج تايشان ، وكانت آخر وظيفة تولاها في 2022 حينما أنقذ هيرتا برلين من الهبوط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *