‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

شركتا Aqara وe&‎ تتعاونان لإحداث ثورة في الحياة الذكية بالإمارات العربية المتحدة

يسر شركة Aqara الرائدة في مجال توفير حلول المنزل الذكي الإعلان عن تعاونها مع e& UAE، شركة الاتصالات التابعة لشركة e&‎. تهدف هذه الشراكة إلى تلبية الطلب المتزايد على خدمات الحياة الذكية في المنطقة، وتزويد المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة بأحدث تقنيات وحلول المنزل الذكي التي تلبي مختلف جوانب الحياة الذكية، من أمن المنزل والراحة إلى الحفاظ على الطاقة.

 في ضوء هذا التعاون، تقدم شركتا Aqara وe& UAE إلى السوق المحلية مجموعة كبيرة من أجهزة Aqara، بما في ذلك مركز المنزل الذكي وأجهزة الاستشعار الذكية ومفاتيح الإضاءة وأجهزة التحكم في الستائر الدوارة الحديثة والمفاتيح اللاسلكية. كما تتوفر مجموعة أدوات البدء للباحثين عن تجربة منزلية ذكية سلسة وشاملة. علاوةً على ذلك، يتم توفير خدمة تركيب بدون متاعب لباقة الخدمات، مما يتيح لعدد أكبر من المستهلكين المحليين الاستمتاع بكل مزايا تكنولوجيا المنزل الذكي بدون أي تعقيدات تذكر.

 توفر أجهزة Aqara للمستخدمين ميزة المرونة العالية، مما يتيح لهم تخصيص حالات الاستخدام بما يتوافق مع احتياجاتهم. على سبيل المثال، يمكن إقران مستشعر الحركة P1 متعدد الاستخدامات مع مستشعر الباب والنافذة، ومستشعر تسرب المياه وكاشف الدخان الذكي لتعزيز عنصري الأمن والسلامة في المنزل. وثمة خيار بديل، وهو إمكانية إقران مستشعر الحركة مع مفتاح الحائط الذكي H1 EU لتفعيل الإضاءة الآلية التي تنشط عند وجود أحدهم فحسب. فبفضل مجموعة المنتجات الكبيرة هذه، يمكن للمستخدمين إنشاء منزل ذكي لا يتوفر فيه عنصر تعدد الاستخدام فحسب، ولكن أيضًا يتكيف مع احتياجاتهم المتطورة.

 تمثل هذه الشراكة خطوة مهمة في رحلة تيسير سبل الحياة الذكية ووسائل الراحة لجميع سكان الإمارات العربية المتحدة، بما يتوافق مع الرؤية المشتركة لقيادة المستقبل الرقمي للمنازل. واستشرافًا للمستقبل، فإن كلاً من Aqara وe& UAE متحمستان بشأن تعزيز تعاونهما ليشمل منتجات وحلول ومنصات منزل ذكي جديدة ومبتكرة تيسر السبيل للانغماس في تجارب متقدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *