‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

تطورات جديدة في ملف رحيل محمد الشناوي إلى السعودية (خاص)

يتسمك محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، بحلم خوض تجربة الاحتراف والرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم الكروي الجاري.

وعلم «الوطن سبورت» أن محمد الشناوي طلب من مسئولي الأهلي خلال الأيام الماضية منحه الضوء الأخضر للرحيل عن الفريق مع نهاية الموسم وبعد عودته من الإصابة التي لحقت به في الكتف خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا.

كواليس رحيل محمد الشناوي عن الأهلي

وعرض أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الكرة في الأهلي، والمسئول عن تجديد عقود لاعبي الفريق، على محمد الشناوي، خلال جلسة جمعتهما مؤخرًا، راتب يصل إلى 30 مليون جنيه يتضمن حملات إعلانية، لكن حارس الأهلي المخضرم كان له رأي آخر.

فقد رفض محمد الشناوي فكرة تجديد عقده في الأهلي متمسكًا بالرحيل إلى السعودية، خاصة أنه تلقى عرضًا في الفترة الماضية لمدة موسمين يحصل خلالهما على 4 ملايين دولار كراتب بجانب بعض الإمتيازات الأخرى.

أقرأ ايضا : 20 لاعبا في قائمة يد الأهلي لمونديال الأندية في السعودية

ومن المقرر أن يعقد محمد الشناوي جلسة جديدة مع مسئولي الأهلي في نهاية الموسم الجاري من أجل إنهاء إجراءات رحيله إلى السعودية خاصة بعدما شهدت الفترة الماضية تألق مصطفى شوبير بجانب تعاقد النادي مع محمود الزنفلي، حارس مرمى نادي الداخلية

تفاصيل العرض السعودي لمحمد الشناوي

وتلقى محمد الشناوي أكثر من عرض سعودي خلال الأونة الماضية إلا أن الأنسب للحارس جاءه من أحد أندية الوسط في جدول ترتيب الدوري السعودي، والذي سيحصل من خلاله على راتب يصل إلى 2 مليون دولار في الموسم الواحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *