سبتمبر 6, 2023

الاتحاد الأوروبي يكشف عن المنتجات الغذائية الأوروبية في معرض فوديكس السعودية 2023

الاتحاد الأوروبي يكشف عن المنتجات الغذائية الأوروبية في معرض فوديكس السعودية 2023


يعلن الاتحاد الأوروبي عن مشاركته في معرض فوديكس السعودية 2023 وذلك لعرض المنتجات الغذائية الأوروبية من 27 دولة، والذي سيقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بين 17-20 سبتمبر 2023، في الجناح رقم E40/E50 المنطقة A. كما وسوف يحتوي جناح الاتحاد الأوروبي على مركز لتحضير الطعام الأوروبي المشهور.

‏يعد معرض فوديكس السعودية المكان الذي سوف تلتقي فيه تقاليد تحضير الطعام الأوروبي المميز بالابتكار، من خلال الوصفات القديمة إلى أحدث التقنيات في مجال تحضير الأطعمة. يقدم جناح الاتحاد الأوروبي استكشافًا عميقًا في عالم الأذواق والنكهات، مع تركيز المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي على المنتجات ذات الجودة مثل الأجبان ومنتجات الألبان، والفواكه والخضروات الطازجة والمعدلة، والزيتون، والحلويات، واللحوم والدواجن الحلال، وتحضير الطعام للاطفال، والحبوب. بالاضافة الى تقديم جناح الاتحاد الأوروبي لمجموعة واسعة من المنتجات الغذائية التي تفوق توقعات الزوار.

‏سيتمتع الزوار في جناح الاتحاد الأوروبي بتجارب تفاعلية، بما في ذلك تذوق المنتجات، وورش العمل، وعروض تحضير الطعام المباشرة. من بين النقاط المتميزة، عروض من قِبل الشيفين المعروفين: عمار البركاتي وبييرلويجي سافيوتي، والتي تبرز الاندماج المثالي للمكونات الأوروبية مع الوصفات التقليدية السعودية.

‏علاوة على ذلك، وبهدف توجيه وإلهام المشترين والتجار والموزعين السعوديين، سيقود خبراء ذوو خبرة جلسات تعريفية حول المنتجات، حيث سيستمع الزوار إلى شروحات مفصلة حول فوائد زيت الزيتون الأوروبي، واللحوم، ومنتجات الألبان، وذلك لتقديم رؤى قيمة حول كيفية تسويق هذه المنتجات بفعالية للمستهلكين السعوديين.

‏سيتم افتتاح جناح الاتحاد الأوروبي رسميًا خلال حفل الافتتاح الرسمي في 17 سبتمبر في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. يمكن للمهتمين في المجال التسجيل للمشاركة في الحدث ولقاء ممثلي الاتحاد الأوروبي وأبرز قادة الصناعة.

‏يعتبر معرض فوديكس السعودي من أبرز المعارض في الشرق الأوسط في مجال الغذاء والمشروبات. إذ يوفر منصة ذهبية للعارضين والزوار للتواصل، والتعلم، وتوسيع آفاقهم. بقيادة الاتحاد الأوروبي في تقديم أرقى المنتجات الزراعية الأوروبية للعالم. ويشكل معرض فوديكس 2023 دليلاً على التزام الاتحاد الأوروبي بترويج التميز في مجال الغذاء.

للحصول على تجربة مباشرة لهذه المغامرة الغذائية، حفظ التاريخ وزيارة الجناح رقم E40/E50 المنطقة A من 17-20 سبتمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *