يناير 30, 2024

كيف يُطلق “HUAWEI MatePad Pro 13.2 العنان للإبداع: الجهاز اللوحي الذي يتحوّل إلى استوديو فنّي

لقد أثرت التكنولوجيا دائمًا على الفن. تلك النقوش المبكرة على الجدران الحجرية تمثّل البدايات الأوليّة لدافع قديم قدم البشريّة: التعطّش للإبداع. لقد قطع الرسم شوطًا طويلا منذ الخربشة في رسومات الكهوف البدائية بالعصي والحجارة. وحتى تطور المواد من الحجر والأغصان إلى الفُرش والألوان، اكتسب الفنانّون طرقًا أحدث وأفضل للتعبير عن رؤيتهم. ولا يوجد سبب يدعونا للتوقّف. في الواقع، الفن على أعتاب نهضة رقمية.

أقرأ أيضا.. الجهاز اللوحي الأمثل للإبداع: جهاز HUAWEI MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة  متوفّر الآن للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية

لآلاف السنين، كانت الألوان والأوراق واللوحات القماشية تربط العملية الفنية بالاستوديوهات وورش العمل. ولكن الآن، يمكنك ابتكار أعمال فنية أثناء التنقل بسهولة أكبر باستخدام أجهزة لوحية خفيفة الوزن وسهلة الحمل والتنقل. بنقرة إصبع، يمكنك رسم وتلوين وتحقيق الرؤية الإبداعية من أي مكان يأتيك فيه الإلهام.

ضربات فرشاة حقيقية بإحساس أصيل

“جهاز لوحي فائق النحافة يتحول إلى استوديو فني محمول” هذه هي أفضل طريقة لوصف جهاز HUAWEI MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة. فهو يزن 580 جرامًا فقط ويبلغ سمكه 5.5 ملم فقط[1]. إذا كنت فنانًا، فسوف تحب جهاز HUAWEI MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة. والفضل كله يعود لقلم هواوي M-Pencil (الجيل الثالث) الذي يأتي مع الجهاز اللوحي. يتميّز قلم هواوي M-Pencil (الجيل الثالث) بتقنية NearLink، وهو الأول في صناعة الأجهزة اللوحية الذي يقدم أكثر من 10,000 مستوى حساسية للضغط[2]. فهو يلتقط بسهولة كل تفاصيل رؤيتك الإبداعية. يأتي القلم مزودًا برأس شفاف مصمم خصيصًا للرسم.

فهو يتيح لك تجربة الرسم الواقعية في كل حركة، مع سمك خط قابل للتعديل يستجيب لأدنى ضغط، مما يسمح بضربات فرشاة أكثر نظافة وحيوية. حتى عندما يكون لديك دفعات عفوية من الإلهام، فإن القلم يدعمك من خلال استجابة الحبر الفورية. فهو يحول اللوحة الرقمية الخاصة بك إلى فن، مما يجعل كل تفاصيل أعمالك الفنية تنبض بالحياة بشكل واضح. يوفر قلم هواوي M-Pencil سهل الاستخدام إمكانية التقاط الألوان عبر التطبيقات لأخذ عينات من الألوان الدقيقة والمتسقة لرسومك التوضيحية بلمسة واحدة فقط.

HUAWEI GoPaint: نشاط إبداعي عالمي عبر الإنترنت للفنانين الرقميين مع جوائز مشوّقة

رفعت هواوي من مستوى التجربة الإبداعية مع إصدار جهاز HUAWEI MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة، لكنها أطلقت أيضًا مؤخرًا النشاط الإبداعي العالمي “HUAWEI GoPaint Worldwide Creating Activity”، وهي فعالية للفنانين الرقميين تمتد من 5 يناير 2024 إلى 29 فبراير 2024. توفر هذه الفعالية العالمية منصة لعرض الإبداع باستخدام أجهزة هواوي اللوحية، والتي تقدم مجموعة من الميزات المصممة خصيصًا للإبداع الفني.

يمكن للمشاركين تقديم أعمالهم الفنية الرقمية تحت ثلاث فئات فكريّة – الثقافة والمدينة والشخصية. ستحصل المشاركات الفائزة على جائزة مالية تتراوح ما بين 2,000  دولار إلى 5,000 دولار. كما ستحصل على مواقع عرض داخل التطبيق وتغطية إعلامية عالمية. من خلال الاحتفال بالابتكار والتعبير عن الذات، تأمل هذه الفعالية في إعادة مفهوم «ابتكار الجمال» إلى الحياة.

للمشاركة في نشاط الإبداع العالمي GoPaint من هواوي، ما عليك سوى إرسال عملك الفني بأي من الطرق التالية، قبل الموعد النهائي للتقديم، 29 فبراير 2024 الساعة 24:00 بتوقيت بكين (GMT + 8):

الطريقة الأولى: افتح تطبيق هواوي الخاص بك على هاتفك أو جهازك اللوحي، وقم بالتسجيل داخل التطبيق، وأرسل عملك على صفحة GoPaint في التطبيق.

الطريقة الثانية: انشر عملك على Instagram أو Facebook باستخدام وسم #HUAWEIGoPaint، وقم بالإشارة لحساب هواوي الرسمي @HuaweiMobileKSA.

سيكون لنشاط الإبداع العالمي GoPaint من هواوي ثلاث فئات فكريّة:

  1. الفئة الثقافية الثقافة هي نداء جميع المبدعين، وهي جوهر روحنا، حيث تلتقي الخبرة بالإلهام، والإمكانيات لا حصر لها.
  2. المدينة إذا كان العالم لوحة بيضاء، فإن مدنه هي الخطوط والنقاط وضربات الفرشاة التي تلوّنه.
  3. الشخصيّات نحن لا شيء بدون الناس من حولنا. أفعال اللطف والشجاعة والحب والمرونة اليومية التي تعطي لحياتنا معنى وهدفًا.

متطلبات التقديم

يجب تقديم الأعمال الفنية بإعدادات ملف JPG أو PNG، بدقة لا تقل عن 300 dpi، وحجم ملف لا يزيد عن 20 ميجابايت. يجب أن يحتوي كل عمل تم تحميله على نصّ وصفي يتراوح ما بين 30 إلى 80 كلمة. يتم تشجيع المشاركين على مراجعة كل فئة بعناية قبل تقديم أعمالهم إلى الفئة الأكثر ملاءمة. يمكن للمشاركين فقط استخدام أجهزة هواوي اللوحية لإنشاء أعمالهم الفنية – ويُقبل أي إصدار.

نحن نتطلع إلى مشاركتك وإبداعاتك الرائعة في نشاط الإبداع العالمي HUAWEI GoPaint. إنها فرصة ذهبيّة لعرض أعمالك الفنية على مستوى العالم، وإبرازها في مواضع داخل التطبيق، وإخبار قصصك للعالم.

لاحتياجات الكتابة الخاصة بك

حتى مع كل هذه الميزات المتطورة للفنانين، فإن هذا الجهاز اللوحي يهتم بمحبّي التدوين. إلى جانب الرأس الشفاف الثابت المناسب للرسم، يوفر قلم M-Pencil أيضًا رأسًا غير شفاف للكتابة أو تدوين الملاحظات. لذا، إذا كنت بحاجة إلى تدوين الملاحظات بسرعة في غرفة الاجتماعات أو في قاعة المحاضرات، فسوف تحب تجربة الكتابة المحسنة مع سرعة أعلى، وخطوط دقيقة، وضغط تكيّفي. يوفر القلم أيضًا كتابة دقيقة على مستوى البكسل وضغطًا متكيفًا لتلبية احتياجات الكتابة المختلفة.

علاوة على ذلك، يوفر جهاز HUAWEI MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة المقترن بلوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية الجديدة من هواوي تجربة مشابهة للحاسوب الشخصي، مما يتيح لك متابعة مهامك أينما كنت، سواء كنت في السيارة أو في المكتب.

بفضل تصميمه النحيف للغاية وقلم هواوي M-Pencil (الجيل الثالث) القوي، يرتقي جهاز HUAWEI MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة بتجربة الكتابة والرسم إلى آفاق جديدة. هذا الجهاز اللوحي، الأنيق في التصميم ولكنه قوي في التشغيل، هو الرفيق المثالي لكل مستخدم يبحث عن تجربة كتابية وفنيّة فريدة من نوعها.

تجدر الإشارة إلى ان جهاز HUAWEI MatePad Pro 13.2” متوفر الآن للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 3599 ريال مع هدايا تصل قيمتها حتى 2036 ريال (لغاية 12 فبراير2024).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *