‫‫‫‏‫3 أسابيع مضت‬

(طاد ) ترعى معرض الاقمشة والمستلزمات الرجالية بنسخته الثالثة

الرياض : ليلتي

تشارك ( مجوهرات طاد ) للاكسسورات الرجالية كراعي في معرض لمعرض الاقمشة والمستلزمات الرجالية للعام الثالث على التوالي.

والذي يقام من الفترة ٢ – ٦ فبراير في مركز المعارض والمؤتمرات بالعاصمة الرياض.


وقال مدير عام التسويق الدكتور فارس بن ظفره ان هذه المشاركة ل طاد للعام الثالث على التوالي تاتي لتعزيز منتجات طاد التي تخص الرجال وكذلك السيدات من خواتم وسبح وحلي وعصي واقلام وباقي المستلزمات الاخرى التي كانت وما تزال محط اهتمام الجميع لاناقتها وجودتها وتميزها عن سائر المنتجات الاخرى.


واضاف فارس انه خلال المعارض الماضيه بيع اكثر من ٣٠٠٠ الالف سبحة خلال ايام المعرض ومن المتوقع ان يكون هناك اقبال كبير من مختلف الفئات العمرية على اقتناء السبح المميزة قبل موسم رمضان والاعياد واستغلال فرصة الخصم الخاصة بالمعرض خصوصا واننا في طاد طرحنا تشكيلة كبيرة من الموديلات الحديثة للسبح والخواتم والعصي الخاصة لكبار السن المميزة.


وكشف فارس عن ان اكثر رواد المعرض الراغبين في اقتناء هدية قيمه يكون لها الاثر الكبير فانهم لا يترددون في زيارة طاد بالمعرض او في فروعنا ١٢ في المملكة وان ابرز ما يميزنا ان هدية طاد ترسخ مفهوم المحبه والوصال ويبقى اثرها واضحا.
واضاف انهم يعملون في المجال ١٩٨٠ م ويتربعون على عرش هذا المجال وتضم طاد اكثر من ٥٠٠٠ منتج متنوع يتميزون بها عن باقي الشركات الاخرى ومجوهرات طاد متميزة في الاحجار الكريمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *