‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

“هوريكا السعودية”.. اليوم في جدة

أكبر معرض للمأكولات والضيافة

تقام اليوم في مدينة جدة، فعاليات معرض هوريكا السعودية 2024، والذي يختص بصناعة الأغذية والمشروبات والضيافة، ويدعم عملية تبادل الخبرات والتجارب ما بين الشركات الكبرى المحلية والدولية في مجال صناعة الأغذية والمشروبات والضيافة، بالإضافة إلى المسابقات التي تتم ما بين الطهاة بإشراف لجنة تحكيم دولية.

وسيتضمن المعرض الذي سيقام في “جدة سوبر دوم” خلال الفترة 5-7 فبراير 2024، ورش عمل وعروض لفنون الطهي، بالإضافة للعديد من الفعاليات الأخرى، كما سيجذب المعرض عارضين وزائرين وصانعي قرار في مختلف المجالات المتعلقة بالمعرض على المستويين المحلي والدولي.

ويُعد معرض هوريكا من أكبر المعارض السنوية للضيافة، حيث تمت إقامته من قبل في لبنان، والأردن، والكويت، وعمان، والرياض، وجدة، ويهدف منظمو النسخة الحالية لتحقيق نتائج إيجابية تتفق مع رؤية المملكة 2030 التي تتضمن مشاريع ضخمة للتسوق والترفيه والإقامة.

أقرأ ايضا : أطلق العنان لعالم من المأكولات والمشروبات الاستثنائية من الاتحاد الأوروبي في فودكس 2023 في المملكة العربية السعودية

يُذكر أن معرض هوريكا العام الماضي بجدة، شهد مشاركة أكثر من 150 عارضاً، و50 ماستر كلاس وشيفا عالميا، ويعمل المعرض على تطوير مجال المأكولات، وتبادل الخبرات والتجارب العالمية من خلال أنشطة متنوعة على مستوى عالٍ من الجودة والإتقان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *