فبراير 22, 2024

فوز قائمة التعاون بانتخابات جمعية الصحفيين العُمانية

فازت قائمة التعاون بانتخابات جمعية الصحفيين العُمانية للفترة (٢٠٢٤-٢٠٢٥م ) في اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد بمبنى الجمعية مساء اليوم .

أقرأ أيضا.. مناقشة سياسة الاتحاد الدولي للصحفيين تجاه بعض الظواهر الاجتماعية


حيث تقدمت ثلاث قوائم للترشح والمنافسة على عضوية مجلس إدارة جمعية الصحفيين العُمانية وهي :قائمة التعاون و قائمة الريادة والتطوير وقائمة التقدم وباشراف من وزارة التنمية الاجتماعية و وصل عدد الحضور / 401 / منتسبا من أعضاء الجمعية و فازت قائمة التعاون ب /265 / صوتا.

انتخابات جمعية الصحفيين العُمانية


في بداية الاجتماع رحب الدكتور محمد العريمي رئيس مجلس الإدارة بالحضور متمنيًا لانتخابات الجمعية التوفيق والنجاح.


بعدها قدم طالب بن سيف الضباري أمين السر التقرير الإداري للمجلس عن السنة المنتهية وعرض مشروع خطة العمل للعام الجديد ، كما عرض خلفان بن سعيد الحسني أمين المال الميزانية العمومية للجمعية والحساب الختامي عن السنة المالية المنتهية ومشروع ميزانية العام الجديد 2024 م.

انتخابات جمعية الصحفيين العُمانية


كما اوضح كل من سالم الجهوري نائب رئيس مجلس الادارة وسعيد النهدي عضو مجلس الأدارة عددا من النقاط حول موضوع استثمارات الجمعية والمكاسب التي تحققت ، والتدريب والتكاليف المالية .


بعدها فتح باب النقاش لأعضاء الجمعية العمومية لمناقشة التقريرين الإداري والمالي منتهين بالتصديق عليهما بالإجماع.


وأختتم إجتماع الجمعية العمومية بانتخاب مجلس الإدارة الجديد ( 2024-2025 ) بفوز قائمة التعاون ب 265 صوتًا ، بينما حصلت قائمة الريادة والتطوير على ١١٧ صوتًا وحصلت قائمة التقدم على ١٧ صوتا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *